التخطي إلى المحتوى

علي عكس ما يعتقدون الكثير من الناس ان عصير العنب يعتبر مادة من مواد الكحول ، ولكن عصير العنب لا يحتوي علي الكحول ،فهو عصير مناسب جدا لتزويد الجسم بطاقة أضافية تساعد علي تجنب العدوى وجنب الأصابة بالامراض ، كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة والمعادن والفيتامينات و الفيسفور والمغنسيوم ، لا تتردد باستخدام فاكهة العنب هذا الموسم لان تلك الفوائد العجيبة التي سوف نقدمها أليكم اليوم غير متوقعة .

6 فوائد لا تعرفها عن عصير العنب

صورة ذات صلة

 

 

 

  • العنب يمكنه أن يخفف من الصداع النصفي عن طريق شرب عصير العنب في الصباح ، وفقا لدراسة أجريت في جامعة ميريلاند في الولايات المتحدة ، كما أن فيتامين B2 والمغنسيوم والأحماض الأمنية ، تساعد علي تقليل كل من الصداع الشديد والصداع النصفي .
  • عصير العنب يقوي الذاكرة والانتباه ، وذلك وفقا لدراسة أجريت في جامعة ليدز في الولايات المتحدة ، كما أن العنب مفيد جدا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما ، بفضل المستوي العالي من مضادات الأكسدة التي تعمل علي تحسين التواصل ، بين الخلايا العصبية وتحسن الدورة الدموية ويقلل من الالتهابات .
  • عصير العنب يحمي القلب لأنة يقلل منع أكسدة الكولسترول السىء في ، الجسم حيث أن شرب كوب يوميا ، من عصير العنب الطبيعي يمنع تصلب الشرايين وبتالي منع حدوث جلطات .
  • مساهمة العناصر الأساسية في ازالة السموم من الجسم وايضا ازالة السموم من الكبد والمرارة وذلك عن ، طريق شرب كوب من عصير العنب مخلوط بالماء النقي .
  • مطهر طبيعي لعلاج التهابات المسانه عن طريق شرب ، من 2 الي3 أكواب من عصير العنب يوميا لمدة 3 أيام علي التوالي .
  • عصير العنب هو واحد من المشروبات الأكثر حيوية لأنها غنية بالسكريات ، الجلوكوز والفركتور،كما انه لا يكون أبدا مناسبا في حالات مرضي السكر.

اقراء أيضا

السعال _كيفية تخفيف السعال باستخدام النباتات الطبية

كيفية تخفيف الإمساك باستخدام عصير الخوخ والشمر وبذور الكتان

الحصول على بطن مشدودة في 14 يوم مع هذا المشروب

4 عادات تؤذي صحتك العقلية دون أن تعرف ذلك

التعليقات