التخطي إلى المحتوى

هاتف جالاكسي نوت8 الجديد بالأسواق العالمية بدأت شركة سامسونج بطرح هاتفها الجديد جالاكسي نوت8 بالأسواق العالمية ، يمثل هذا الهاتف تحدي كبير من الشركة وذلك بعد ان قامت بسحب هاتفها نوت7 من الأسواق فور صدوره بسبب عيوب في بطارية الهاتف الأمر الذي لم يعجب معظم المستخدمين وذكرت مصدر داخل شركة سامسونج أن الهاتف جاء بشاشة كبيرة الحجم مع أمكانية استخدامه بيد واحدة حيث ذكرت الشركة أن الهاتف مصمم خصيصاَ للمستخدمين الذين يحبذون استخدام الشاشات كبيرة الحجم مع وجود قلم رقمي S PEN.

هاتف جالاكسي نوت8 الجديد بالأسواق العالمية

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة Infinity بحجم 6.3 بوصة، يدعم الهاتف ميزة مقاومة الماء بمعيار IP86 وذلك يعني أن الهاتف من الممكن أن يستمر في الماء لمدة نصف ساعة، كما جاء الهاتف بمعالج Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 8 جيجا بايت، مساحة تخزين 64 أو 128 أو 256.

امكانات نوت 8 ونصائح مهمة

وإن كنت قد قمت بشراء الهاتف فإليك بعض النصائح التي إن قمت بتطبيقها سوف تستفيد من الهاتف بشكل كبير :

1- تفعيل الوضع الأمثل لشاشة الهاتف

حيث جاء الهاتف الجديد نوت 8 بعدة أوضاع مختلفة للشاشة ويمكن تفعيل الوضع المناسب عن طريق الذهاب إلي الاعدادت ثم الشاشة ثم تختار وضع الشاشة حيث ستظهر لك مجموعة من الأوضاع المناسبة التي يمكنك اختيارها.

2- أخفاء اللون الأزرق من الشاشة

التعرض للون الأزرق لفترات طويلة سواء كان من الهاتف المحمول او من الحاسوب يؤدي إلي أصابة العين بالإرهاق ، في بعض الأوقات يؤدي إلي ضعف البصر.

ولكن أتاحت شركة سامسونج في هذا الإصدار من هاتفها الجديد نوت 8 إمكانية تصفية اللون الأزرق والذي يمكنك تفعيله من خلال التوجه لقسم الإعدادات بهاتفك، ثم الشاشة، ثم تقوم بتفعيل خيار”تصفية اللون الأزرق”.

3- تفعيل الميزة الجديد بالهاتف Always On Display

ميزة Always On Display تعتبر من افضل الميزات المتاحة في الهواتف الجديدة حالياَ حيث توفر لك عرض معلومات علي الشاشة مثل ” الساعة، التقويم،” وذلك علي الشاشة الرئيسية للهاتف حيث لن تحتاج بعد القيام بتفعيلها إلي فك قفل الهاتف.

4- ضبط القلم الخاص بالهاتف S PEN

أتاحت شركة سامسونج ميزة القلم في هاتفها الجديد نوت8، الذي يوفر لك خصائص عديدة تساعدك في استخدام الهاتف بالشكل الأمثل، ويمكن تفعيله من خلال التوجه إلي قسم الإعدادات ثم الميزات المتقدمة، ثم اختر قلمS.

5- تفعيل ميزة تحسين الفيديو

ميزة تحسين الفيديو التي تعد من افضل الميزات التي قامت بتوفيرها في هاتفها الجديد نوت 8 والتي تمكنك من تحسين عرض الفيديو ، تحسين الدقة الخاصة به ، تحسين ألوان الفيديو ويمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال التوجه إلي الإعدادات ثم الميزات المتقدمة، ثم قم بتفعيل ميزة محسن الفيديو.

التعليقات