التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي وفشل الأهلي بفك عقدة النجم الساحلي! انتهت منذ قليل ملحمة النجم الساحلي التونسي ضد الأهلي المصري بفوز صاحب الأرض النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف أمام النادي الأهلي بملعب سوسة في مباراة شهدت تألق كبير من لاعبي النجم الساحلي، كذلك شهدت تألق اللاعب صالح جمعة خلال الشوط الثاني وإحرازه هدف التعديل للنادي الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي وعناد حسام البدري بتشكيل النادي الأهلي!

البدري كالعادة يبدأ المباراة بعناد كبير بتشكيل النادي الأهلي بإشراك لاعبين لم يؤدي أي منهم خلال المباريات السابقة بشكل مقبول وأبرزهم “السولية، أزارو) إضافة إلي ذلك التراجع الكبير الذي قام به البدري بعد إحراز هدف التعادل بالمباراة.

وعلي العكس تماماً فقد كان تشكيل النجم الساحلي التونسي جيد ولم تكن به بعض الأخطاء من المدرب، كذلك شهد هذا التشكيل تألق كبير من لاعبي النجم الساحلي وبالأخص”خليل بانجورا، حمدي النقاز، امين بن عمر”.

نتيجة مباراة اليوم بالنسبة للنادي الأهلي ليست سيئة بكل تأكيد فهدف واحد بملعب برج العرب بمباراة العودة يؤهل النادي الأهلي للدور النهائي من البطولة، كذلك هدف واحد للنجم الساحلي أو عدم إحراز الأهلي للأهدف يؤهل النجم الساحلي.

إصابة السعيد وتألق صالح جمعة!

وأصيب بنهاية المباراة اللاعب عبدالله السعيد حيث ستكشف التقارير بالأيام القادمة مدة غياب اللاعب عن الملاعب، كذلك حصل اللاعب أحمد فتحي علي إنذار بنهاية المباراة سيؤدي إلي غيابه بالمباراة القادمة ببرج العرب.

صالح جمعة اللاعب المبدع الذي دائماً مايؤدي بداخل الملعب بالرغم من الانتقادات الخارجية التي تحدث خارج المستطيل الأخضر حيث بعدما ظهرت إشاعات خلال الفترة السابقة من جانب الإعلام المصري بحدوث مشادة بين اللاعب ومديره الفني أدي اللاعب اليوم بشكل مميز وأحرز هدف الأهلي الوحيد بالمباراة، الذي يعتبر طوق النجاة بالنسبة للنادي الأهلي بمباراة العودة بالقاهرة.

تصريحات”البدري” بعد المباراة كانت تحمل الكثير من التفاؤل حيث أكد أنه لازالت هناك مباراة عودة بين الأهلي والنجم الساحلي، أنه سيحاول إصلاح الأخطاء التي حدثت بمباراة اليوم والصعود بإذن الله من القاهرة.

عقدة الأهلي أمام النجم الساحلي بملعب سوسة

ملعب سوسة الذي لم يستطع الأهلي الفوز عليه خلال تاريخة حيث تعادل في كل المباريات التي خاضها عليه، إستطاع النجم الساحلي الفوز بمناسبتين علي هذا الملعب الذي تحدث عنه الجميع بأنه ضيق وغير مناسب بشكل كبير لتقام عليه مثل تلك المباريات الهامة.

يذكر أن مباراة العودة ستقام يوم21 من هذا الشهر نتيجة التوقف الدولي للمنتخبات لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم علي أن تقام بعدها مباراة الأهلي والنجم الساحلي بملعب برج العرب بالدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات