التخطي إلى المحتوى

تقام غداً السبت مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي علي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، من المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة بين كلا الفريقين خصوصاً الأهلي الذي يعيش أفضل فتراته الكروية بعدما إستطاع الفوز علي النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين بمباراة غاب فيها بعض نجوم الأهلي للإصابة.

وشهدت الأيام السابقة وجود إبنة المدير الفني للنادي الأهلي”البدري” بالعناية المركزة، ذلك بدايةً من مباراة النجم الساحلي إثر حادث خلال تواجدها بمحطة المترو بكندا، تم إخفاء ذلك الخبر علي حسام البدري لتركيزه بشكل جيد في مباريات النادي الأهلي بالبطولة منعاً لتعثر الفريق، ولكن خلال الأيام السابقة تحسنت حالتها بشكل جيد وتم بعدها إعلام البدري بذلك.

إصابات الأهلي بالنهائي

وسيغيب حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي عن مباراة النهائي أمام الوداد للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يحل مكانه اللاعب”رامي ربيعة” الذي أدي بشكل جيد خلال المباريات السابقة وبالتحديد في مباراة النجم الساحلي الذي أحرز فيها هدف من تسديدة رائعة بنهاية المباراة.

وكذلك سيغيب عن المباراة لاعب النادي الأهلي”صالح جمعة” نتيجة الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال المباراة السابقة أمام النجم الساحلي ومن المتوقع أن يعود في إياب المباراة النهائية وسيحل مكانه اللاعب”عبدالله السعيد” العائد من الإصابة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي:

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: شريف إكرامي

الدفاع: محمد نجيب- رامي ربيعة- أحمد فتحي- علي معلول

الوسط: رامي ربيعة- عمرو السولية- عبدالله السعيد

الهجوم: مؤمن زكريا- أجاي- وليد أزارو

وجاءت تصريحات لاعبي الوداد تحمل الكثير من الخوف من النادي الأهلي وجمعيهم صرح بتصريح واحد وهو”نتمني الخروج بأقل الخسائر من مباراة النادي الأهلي ” ، وهو الشئ الذي قد يكون سلبي للاعب الأهلي بشكل كبير خصوصاً بعد الثقة التي حصلوا عليها بعد إنتهاء مباراة النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة ومعلقي المباراة

وستقام المباراة غداً السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ذلك في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وستذاع المباراة علي مجموعة قنوات بين سبورت الإخبارية بتعليق أحمد الطيب وو جواد بده.

التعليقات