التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك وإنبي، يواجه نادي الزمالك مساء اليوم نادي انبي وذلك خلال الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بإستاد بتروسبورت بمدينة القاهرة حيث تميل كفة الفوز الي النادي الزمالك وتوقعات بفوز الزمالك بعد المستوي الذي ظهر عليه النادي مؤخرا في الدوري ويعاني فريق انبي حتي الآن في الدوري من تذبذب المستوي في المباريات السابعة

موعد مباراة الزمالك وإنبي والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

موقف نادي الزمالك يدخل نادي الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما استطاع الفوز علي النادي المصري بالجولة السابقة بهدفين مقابل هدف بعدما تأخر في الشوط الأول بهدف، حيث شهد الشوط الثاني من المباراة أداء مختلف من لاعبي الزمالك.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس من الدوري المصري الممتاز بعدما خاض 3 مباريات خلال الفترة السابقة استطاع الفوز في 2 والتعادل في مباراة، لم يتعرض للهزيمة حتي الآن.

موقف نادي إنبي من المباراة

موقف نادي إنبي من المباراة مختلف عن نادي الزمالك حيث لم يستطع حتي الآن الفوز في أي مباراة من خلال ال3 مباريات التي خاضها بمسابقة الدوري المصري الممتاز، كذلك تعرضه للهزيمة في المباراة السابقة بهدفين مقابل لا شئ أمام نادي بتروجيت الأمر الذي يصعب مأمورية إنبي اليوم لأنه يحتاج للفوز علي نادي الزمالك الذي يعيش حالة فنية رائعة خلال الفترة السابقة.

واحتل نادي إنبي المركز ال16 بنقطة يتيمة حيث تعادل في لقاء وهزم في لقاءين، هي بالتأكيد تعد نتائج سيئة جداً للفريق البترولي بقيادة”العشري”.

تصريحات الجهاز الفني لنادي الزمالك وإنبي

وأتت تصريحات الجهاز الفني لكلا الناديين وكذلك اللاعبين تحمل مجموعة كبيرة من التفاؤل خاصةً الزمالك الذي عاش حالة فنية رائعة خلال الفترة الماضية.

وصرح المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا ل”المراسل” أنه سيدخل مباراة اليوم بتكتيك هجومي حتي يستطيع الفوز بالمباراة وتصدر جدول الدوري الممتاز، مؤكداً أنه سيحاول استغلال معنويات لاعبي انبي المنخفضة خلال اللقاء.

بينما أتت تصريحات الجهاز الفني لنادي انبي بقيادة”طارق العشري” تحمل الكثير من الأمل حيث أكد أنه سيحاول بكل الطرق تحقيق نتيجة إيجابية اليوم سواء بالتعادل أو بالفوز علي نادي الزمالك.

التشكيل المتوقع لكلا الفريقين

وحسب التدريبات الأخيرة التي خاضها نادي الزمالك استعداد للقاء انبي فإنه من المقرر أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في الدفاع: مؤيد العجان- علي جبر- محمود علاء- حازم إمام

في الوسط: طارق حامد- أحمد داوود- محمد أشرف “روقة”- أحمد مدبولي- عبد الله جمعة

في الهجوم: كابونجو كاسونجو

وعلي الجهة الأخري فمن المقرر أن يدخل نادي إنبي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في الدفاع: أحمد عبد العزيز- رامي صبري- رامي صبري- رامي صبري

في الوسط: حمدي فتحي- محمود توبة- عثمان جباياتي- أبو بكر ديارا

في الهجوم: صلاح محسن- شيباني تراروي

موعد مباراة الزمالك وإنبي

وستقام مباراة الزمالك وإنبي يوم الجمعة الموافق29/9/2017 خلال الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة علي إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة، ذلك ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة للمباراة لمباراة الزمالك وإنبي

وستنقل المباراة حصرياً علي القنوات الأتية:

  • أون سبورت On Sport
  • دي إم سي سبورت Dmc Sport
  • نايل سبورت Nile sport

يذكر أن نادي الزمالك لم يستطع هزيمة”طارق العشري” المدير الفني لنادي انبي منذ2360 يوماً وبالتحديد عندما كان الجمهور حاضراً في المدرجات، كان وقتها نادي الزمالك يواجه نادي انبي حيث أستطاع الفوز بنتيجة هدفين لهدف بعدما كان متأخر بهدف وذلك كان بموسم 2010-2011.

التعليقات