التخطي إلى المحتوى

مواقع البريد المؤقت أو بالإنجليزية Temporary mail تعد من أهم المواقع التي يستعملها مستخدمي الإنترنت حيث توفر الكثير من الوقت إذا كنت بحاجة إلي بريد إلكتروني للتسجيل في موقع ما، المواقع التي توفر لك ميزة البريد المؤقت هي بالتأكيد كثيرة ولكننا سنعرض إليك في هذه المقالة أفضل المواقع التي توفر هذه الخدمة بشكل مميز.

مواقع البريد المؤقت أو بالإنجليزية Temporary mail

خدمة Mailinator : تعتبر خدمة Mailinator أحد أفضل الخدمات المتاحة علي الإنترنت لإنشاء البريد المؤقت، حيث يوفر لك هذا الموقع ميزة رائعة جداَ وهي انك اذا كنت تقوم بالتسجيل في موقع ما ومتبقي فقط إضافة البريد الإلكتروني فيمكنك إضافة أي بريد ولكن بنطاق @mailinator.com ثم تقوم بالتسجيل، بعدها قم بالتوجه للموقع واكتب البريد الذي قمت بكتابته مسبقاَ فسوف تجد الرسالة موجودة في البريد الوراد.

 

 خدمة مهمل

خدمة مهمل هي خدمة عربية توفر لك إنشاء بريد مؤقت لمدة 45 دقيقة، يمكنك من خلالها تخصيص بريد إلكتروني لك، يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه للموقع والضغط علي”اختيار اسم ونقاط” وبعد انتهاء المدة المحددة يمكنك القيام بمدها وفي حال لم تقم بذلك سيتم حذف جميع الرسائل تلقائياََ حتي لا يستطع أحد الوصول إليها.

 

– خدمة 10 Minute Mail

بالتأكيد فإن 10 دقائق قد لاتكن كفيلة بالنسبة لك ولكن هي كافية بلا شك للقيام بتفعيل حساب علي موقع معين ، أو التسجيل كذلك في موقع معين ، لا توفر لك الخدمة تخصيص بريد إلكتروني حيث بمجرد ولوجك للموقع سيتم تلقائياَ تخصيص بريد إلكتروني لك لمدة 10 دقائق.

– خدمة moakt

هي خدمة عربية أيضاً تتيح لك إنشاء بريد إلكتروني مؤقت لمدة ساعة واختيار اسم ونطاق محدد لك، يمكنك القيام بتمديد المدة مرة أخري بعد انتهاء الساعة المحددة.

 

التعليقات