التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة ريال مدريد و دورتموند الألماني في دوري الأبطال إنتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد أمام دورتموند الألماني بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف بملعب سيغنال إيدونا بارك الملعب المخصص لنادي بروسيا دورتموند أحرز الأهداف لنادي ريال مدريد اللاعب جاريث بيل خلال الشوط الأول من المباراة، أحرز الهدفين الأخرين اللاعب رونالدو خلال شوط المباراة الثاني، بينما أحرز لنادي بروسيا دورتموند هدف المباراة الوحيد اللاعب أومانيغ خلال الشوط الثاني من اللقاء.

ملخص مباراة ريال مدريد و دورتموند الألماني في دوري الأبطال

وقد دخل نادي ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من”كيلور نافاس، ناتشو – رافائيل فاران – سيرجيو راموس – داني كاربخال، توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – إيسكو، جاريث بيل – رونالدو”.

وعلي الجانب الأخر دخل نادي دورتموند المباراة بتشكيل مكون من”رومان بوركي، لوكاس بيتزك – سوكراتيس باباستوبولوس – أونور توبراك – جيريمي تولجان، نوري ساهين – جونزالو كاسترو – ماريو جوتزه، أندريه يارمولينكو – بيير إيمريك أوباميانج – ماكسيميليان فيليب”، هي التشكيلة التي لم تنل إعجاب مشجعي نادي دورتموند كثيراً خصوصا الاعتراض علي بعض الأسماء بهجوم الفريق.

وتعد هذه المباراة بمثابة المباراة ال400 للاعب رونالدو مع ريال مدريد وقد استطاع إحراز 70 هدفاً خلال70 مباراة خاضها بدوري الأبطال مع فريقه نادي ريال مدريد وهو رقم كبير كما وصفه”زيدان”!، ويأتي خلفه اللاعب”ميسي” الذي إستطاع إحراز59 هدف بدوري الأبطال ولكنه خاض بالتأكيد مباريات أقل من رونالدو خلال دوري الأبطال.

وأوضح المدير الفني لدورتموند بعد المباراة عن أن كل شئ لم ينتهي بعد، أن الفرصة ما زالت أمامهم للتأهل إلي الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا وأنهم سيحاربون خلال المباريات المقبلة محاولةً منهم للصعود إلي الدور المقبل.

كذلك وعلي الصعيد الأخر أ,ضح”زيدان” المدير الفني لريال مدريد أن فريقه قدم مباراة جيدة اليوم أمام خصم كبير، أنه سعيد بتلك النتيجة الرائعة التي بشكل رسمي ستؤهله للدور المقبل من بطولة دوري الأبطال، عن أهداف اللاعب رونالدو أوضح أن اللاعب الكبير يظل كبيراً ورنالدو مسيرته حافلة دوماً بالأهداف.

وأكد”زيدان” علي أنه يجهز لفريقه العديد من المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولية القادمة والتي ستمتد حتي النصف الأول من شهر أكتوبر، ذلك حتي يؤهل الفريق إلي المباريات المقبلة مؤكداُ أنه كان ينتظر هذا التوقف كثيراً ليعالج الكثير من الأخطاء التي حدثت خلال المباريات السابقة من جانب لاعبيه، يجهز كذلك اللاعبين الاحتياطين للدخول إلي أجواء المباريات تجنباً لإرهاق اللاعبين الأساسيين.

يذكر أن المباراة السابقة بدوري الأبطال انتهت فوز الريال بثلاثية نظيفة خلال مباراة شهدت تألقاً كبيراً من جانب فريقه، يحتل حاليا ريال مدريد المركز السابع بالليجا برصيد 11 نقطة وفي الصدارة نادي برشلونة برصيد 18 نقطة من خلال 6 مواجهات خاضها الفريقان خلال مشوراهما بالبطولة حتي الآن.

 

التعليقات