التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة برشلونة وسبورتينغ ورسم فالفيردي الخططي الجديد! انتهت منذ قليل مباراة برشلونة وسبورتينغ بفوز برشلونة بهدف وحيد أحرز ببداية الشوط الثاني من اللقاء عن طريق لويس سواريز، مباراة اليوم هي كما ذكرنا بالمقال السابق تعتبر البوابة التي من خلالها سيتأهل برشلونة للدور الربع النهائي حيث في حال فوز برشلونة في احدي المباريات المتبقية له بدور المجموعات سيصعد مباراة إلي الدور المقبل من البطولة.

ملخص مباراة برشلونة وسبورتينغ

وشهدت مباراة اليوم دخلة مثيرة من جماهير نادي سبورتينغ بها صورة لاعب ريال مدريد رونالدو الذي نشأ في صفوف سبورتينغ منذ صغره ومدون تحتها بعض الكلمات فيما معناها (رونالدو أفضل لاعب بالعالم)، ذلك للسخرية من الأرجنتين”ميسي” غريم اللاعب رونالدو التقليدي.

مباراة اليوم التي شهدت صفارات استهجان من مشجعي نادي سبورتينغ تجاه حكم اللقاء الذي أظهر 5 إنذارات للاعبي سبورتينغ خلال اللقاء وهو بالتأكيد رقم كبير سيؤثر علي الفريق خلال المباريات القادمة بدوري الأبطال نتيجة الإيقاف لبعض اللاعبين.

وعبر لاعبي برشلونة عن سعادتهم بالفوز بالمباراة خلال تصريحات صحفية مع مختلف القنوات الفضائية أبرزهم كان اللاعب ميسي الذي صرح قائلاً”فوز مهم قبل التوقف، أشكر جميع اللاعبين علي أداء اليوم”، كذلك صرح اللاعب إنيستا قائلاً”فورسا برسا، نحن نواصل المباريات وبالتأكيد مباراة اليوم مهمة جداً وشكراً للجميع”.

وعلي الصعيد الأخر كانت معظم تصريحات الجهاز الفني ولاعبي سبورتينغ مليئة بالحزن نتيجة الهزيمة وكذلك التحكيم السئ، لكن أكدوا جميعاً أنهم سيحاولون الفوز خلال المباريات المقبل لحصد بطاقة الصعود للدور المقبل من البطولة .

الرسم التكتيكي الجديد لبرشلونة بقيادة فالفيردي!

وبدء فالفيردي المدير الفني لبرشلونة المباراة برسمه التكتيكي الجديد 442 بوضع ميسي كمهاجم ثاني بجانب سواريز ويميل قليلاً لمنتصف الملعب لبناء الهجمة من الخلف للأمام، كذلك استخدام أسلوب الضغط العالي من جميع لاعبي البارسا خلال اللقاء.

وأوضح فالفيردي أن المشاكل التي ظهرت اليوم بالأسلوب الجديد هي نتيجة عدم اعتياد اللاعبين علي الأسلوب بعد مؤكداً أنه سيعمل علي حل المشكلة في أقرب خلال الحصص التدريبية التي سيخوضها الفريق خلال فترة التوقف الدولية.

وسيخوض برشلونة مباراة وحيدة أمام لاس بالماس خلال اليوم الأول من شهر أكتوبر بعدها ستأتي فترة التوقف الدولية نتيجة التصفيات التي ستخوضها منتخبات العالم جميعاً للتأهل إلي كأس العالم بروسيا لعام 2018.

التعليقات