التخطي إلى المحتوى

مافيا تجارة الأعضاء بين المكاسب الخرافية والخسائر البشرية !نعم يا عزيزي يعيش بيننا ملائكة رحمة ولكن بثوب شياطين عذاب ، فهناك من سخر معرفته وعلمه لأغراض دنيوية دنيئة .فالطبيب الذي يجهض الحوامل هو في نظر الناس فاسد ، فما بالك عزيزي القارئ بطبيب يستخرج أعضاء البشر ويتاجر يبها لأغلي سعر ؟! تجارة الأعضاء عرفها البشر بالشكل الحديث في أواجز التسعينيات .

مافيا تجارة الأعضاء بين المكاسب الخرافية والخسائر البشرية !

بداء الأمر كنوع من أنواع التبرع مثلا ، بمعني ان فلان عندما يتوفى فانه يوهب عضو من أعضاءه لاحد اخر سواء كان يعرفه او لا .ولكن مع دخول الأغنياء لهذا المجال وطلب أعضاء معينه هم عندهم علل بها كالكلي او الخصية فان المجال اصبح رائجا جدا وعليه قبول كبير .فمثلا السعر العالمي للكلية الواحدة يقارب ال١٠ الآف دولار .ففي محافظة الجيزه بجمهورية مصر العربية تم القبض علي أطباء في احد المستشفيات الخاصة بمنطقة أبو النمرس كونوا شبكة تجارة أعضاء بشرية .وتم القبض عليهم أثناء أحراؤهم عملية جراحية لاستئصال كلية وجزء من كبد احد المواطنين تمهيدا لنقلهم الي سيدة خليجية وذلك بمقابل مادي ١٠ الأف دولار .
وكان لدي أصحاب هذا “الوكر ” مجموعه من السماسرة لاستقطاب أصحاب الدخل المعدوم وللاجئين سواء كان من المدن او المناطق الريفية النائية .

وأيضا استقطاب الأثرياء وأصحاب الفشل الكلوي .

وتم تشميع المستشفي والقبض علي ١٦ طبيب وفي أسوان وتحديدا مركز ادفو حيث المركز الذي يعج باللاجئين السودانيين الذين معظمهم يعملون في التنقيب علي الذهب في صحراء مرسي علم ، تقابلنا بالصدفة مع ممرض يدعي محمد وقال انه كان يعمل في مستوصف يعمل كوسيط بين السماسرة الذين يجلبون السودانيين او السوريين وأصحاب المستشفيات ف القاهرة ف السمسار يكون له سياره او اكثر ربع نقل ويكون سائقها متمرس بالجبال وتتسلم عشر أشخاص ،وقال محمد “العربية بتاخد علي الرأس باكوين ياباشا ”
نعم فهناك تسعيرة لعمر البشر ؟!
وكان يجلبون الأشخاص فان كان حظه جيدا فانه يتم احذ أعضاءه مقابل حفنة جنيهات ، وان لم يكن فانه يقتل بعد احذ أعضاءه .
ويقول محمد ” كانت ماشية عنب والله يعمنا لحد ما أتكشفنا موسكو الدكتور وقفلوا العيادة وقطوع عيشنا ” ؟! ويقولون شر البلية ما يضحك ؛ فلذلك ضحكت عند انتهاء كلامه وفي ألمانيا تم تسجيل ١٠ الأف شخص في انتظار متبرعين او بائعي كلي عام ٢٠١٦ .
نعم في ظاهره بشعة منتشرة في كل أرجاء الأرض ؟!حفظنا وحفظكم الله من كل شر ودام علينا وعليكم كنز الصحة .

 

التعليقات