التخطي إلى المحتوى

بعض الأطباء يميلون إلى استخدام الطب الطبيعي كبديل للعمليات الكيميائية المعقدة التي يتم تنفيذها اليوم، نظرا لأنه يعتبر الطب الطبيعي جميع الإجراءات المستخدمة لعلاج الناس.

كيفية تخفيف آلام الركبة بشكل طبيعي

بعض العلاجات الطبيعية

  • الكمادات الباردة

يستخدام عند الالتواء للحد من الالتهاب استخدام الكمادات الباردة لمدة 30 دقيقة، مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. يمكنك أيضا استخدام علبة الثلج ملفوفة بقطعة قماش لتجنب الاستخدام المباشر للجلد،و ينصح في خلال ال 48 ساعة الأولى بعد الإصابة.

  •  الكمادات الساخنة

استخدام الكمادات الساخنة لتخفف الألم والتصلب المرتبطة بأمراض مثل التهاب المفاصل، يمكنك استخدام بطانية كهربائية في درجة حرارة منخفضة إلى متوسطة، أو ضغط دافئ ووضعه في المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة، عدة مرات في اليوم.

  • الكمادات الباردة والساخنة

    هذا العلاج هو ببساطة مزيج من الكمادات الباردة والساخنة ، بالتناوب خلال 15 دقيقة لإعادة تنشيط الدورة الدموية وتخفيف الألم.

  • التمارين العلاجية

لا شيء مثل التمارين العلاجية  لتخفيف ركبتيك مثل اليوغا ، يمكن أن تكون بديلا ممتازا.

  • التدليك

التدليك المستمر على مقربة من المنطقة المصابة تعزيز عضلات الركبة وتساعدك على التعافي بالإضافة إلى كونها مريحة جدا.

  • التكنولوجيات الصحية

في هذه الحالة يتم استخدام التكنولوجيا للتخفيف من آلام في الركبة، فهي فعالة جدا وليس أساليب مؤلمة: الكهربائي، والعلاج بالموجات فوق الصوتية، ارتفاع الحرارة الاتصال، بالحرارة، الميكانيكية وغيرها،و تكون تحت اشراف أخصائي العلاج الطبيعي .

  • الأفوكادو

الأفوكادو يحتوي على قيمة غذائية عالية واللب هو مصدر غني للبروتين والدهون الصحية والمعادن، ولكن يم ايضا استخدامها لتخفيف الالم الركبة ، عن طريق وضع بذور العديد من الأفوكادو في مكان جاف وبارد حتى يتم تجفيفها جيدا ثم سحق لهم إلى مسحوق، يتم خلط هذا المسحوق مع العسل الساخن حتى يصبح عجينة ،و يتم وضعها على المنطقة المصابة كما لو كان كريم. ويستخدم هذا العلاج أيضا لتهدئة آلام العضلات.

  • الجوافة ضد الالتهابات

و الجوافة تحتوي على ثلاثة أضعاف فيتامين C من البرتقال، هو ثمرة صحي جدا ومغذية ، للقضاء على آلام المفاصل يجب أن تقطع 4 جوافة ناضجة وإضافة لتر من الماء المغلي ،ويترك لمدة 3 ساعات ويستخدام كمياه مشتركة، وينبغي أن يتم ذلك لمدة 15 إلى 90 يوما.

اقراء ايضا

ما هو سرطان الثدي؟وأين يبدأ سرطان الثدي؟

عصائر صحية لمنع وعلاج فقر الدم

المشروبات التي تساعدك على حرق الدهون

التعليقات