التخطي إلى المحتوى

عاجل مخمور يتسبب في مجزرة دموية بمدينة الرحمة ورد الي ( المراسل) تسبب مخمور في قتل 4 أشخاص ضمنهم فتاة لم يتجاوز عمرها سنتين في منطقة الرحمة بمدينة الدار البيضاء . وهذا ما جعل سكان هذه المنطقة لتنظيم وقفة احتجاجية في هذه اللحظات أمام سرية الدرك الملكي بمدينة الرحمة بسبب الأوضاع الأمنية المزرية التي تعشها هذه المنطقة من بينها تعرض الساكنة للسرقة وذلك في منتصف النهار بسبب انعدام الأمن .

عاجل مخمور يتسبب في مجزرة دموية بمدينة الرحمة

سكان الرحمة يطالبون بالأمن يطالب سكان حي الرحمة بمدينة الدار البيضاء بالأمن لحمايتهم وحماية ممتلكاتهم من المجرمين والمتشردين ومروجي المخدرات بكل أنواعها ,إضافة إلى ذلك تعاني هذه المنطقة من ظاهرة الكلاب الضالة التي تطارد كل غامر بحياته والرجوع إلى بيت في وقت متأخر من الليل .

معانات سكان مدينة الرحمة

وتزيد معانات ساكنة مدينة الرحمة بالإضافة إلى هذه الظواهر مع الأزبال المنتشرة في كل الأزقة والشوارع .وما يتنح عن ذلك روائح كريه ة تزداد حدتها مع ارتفاع درجة الحرارة الشيء الذي ينتج عنه تكاثر الحشرات والدباب وما ينقله ذلك من جراثيم وأمراض ناهيك عن كونها تعرف ظلاما دامسا بعد غروب الشمس , بسبب عدم ألإنارة في الشوارع مما يجعل الظروف ملائمة للمجرمين قصد ممارسة أعمالهم الإجرامية .

التعليقات