التخطي إلى المحتوى

خطوات بسيطة تحمي خصوصيتك علي الأنترنت وحماية جهازك من الاختراق حماية خصوصيتك هي من الأهم الأشياء التي يجب عليك الاهتمام بها عند استخدامك للإنترنت وطرق حماية الخصوصية علي الإنترنت هي كثيرة  بكل تأكيد وأبرزها هو إخفاء الأيبي الخاص بك ! فعند إخفاء أو تغيير الأيبي الخاص بك يمكنك تصفح مختلف المواقع علي الإنترنت والهوية الخاصة بك غير معلومة.

خطوات بسيطة تحمي خصوصيتك علي الأنترنت

خطوات بسيطة يمكنك من خلال تغيير الأيبي حماية الحاسوب الخاص بك من الاختراق حيث يعتمد معظم الهاكرز في اختراق الحاسوب علي استخدام الأيبي الخاص بك، لكن إذ لم يكن الأيبي الخاص بك موجود فبكل تأكيد لن يستطع الهاكرز الدخول إلي حاسوبك.

وأيضاً هناك العديد من الأسباب التي تدفع الكثير من مستخدمي الإنترنت لتغيير الأيبي الخاص بهم علي الإنترنت من بينها كما ذكرنا هو حماية الخصوصية، كذلك تصفح المواقع المحجوبة في بلدك عن طريق الاتصال بسيرفرات البلاد الأخري وتصفح الموقع المحجوب في بلدك.

وبطبيعة الحال التي تمكنك من تغيير الخاص بك دون أن يستطع أحد الكشف عنك وفي هذه ألتدوينه قد اخترت لك أفضل طريقتين للقيام بذلك:

فالطريقة الأولي هي عن طريق الاستعانة ببرنامج  Safe Ip المتوفر منه نسختين الأولي مدفوعة والأخري مجانية، لا داعي للقلق من النسخة المجانية فهي بكل تأكيد كافية للاستخدام العادي ويمكنك من خلال استخدام النسخة المجانية للبرنامج تغيير الأيبي الخاص بك إلي الكثير من الدول كالولايات المتحدة الأمريكية و البرازيل و أستراليا و إيطاليا وغيرهم من الدول.

كذلك يوفر لك البرنامج السرعة عند استخدامه خاصة في تصفح مختلف المواقع علي الإنترنت علي عكس أغلب برامج ال VPN التي يواجه المستخدمون بطئ كبير عند استخدامها.

أما عن الطريقة الثانية فهي عن طريق استخدام برنامج Hotspot Shield وهو بالتأكيد غني عن التعريف حيث يوفر لك تغيير الأيبي الخاص بك والاتصال بالدول الأخري كالتي ذكرناها بالأعلى بكل سهولة.

وبعد تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي قم بتنصيبه، بعدها ستظهر أيقونة خاصة بالبرنامج بشريط المهام اضغط عليها ثم اضغط علي اتصال “connect” وسيتم الإنصال تلقائياً.

وبالتأكيد هناك الكثير من الطرق الأخري التي يمكنك من خلالها إخفاء الأيبي الخاص بك علي الإنترنت ولكن كانت هذه أفضلها، كذلك هناك الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة تغيير الأيبي ولكن لفترة مؤقتة حيث يمكنك البحث عنها وإنشاء حسابات عليها والاتصال من خلالها بالبلد التي تريد.

التعليقات