التخطي إلى المحتوى

حجز كوكايين يفضح تغيير مسارات التهريب جمارك مطار محمد الخامس ضبطت كيلوغرام ونصف قادم من دبي. كشفت عملية جديدة لمحاولة إدخال كيلوغرام ونصف من مخدر الكوكايين الخام,عبر المطار الدولي محمد الخامس,عن تغيير بارونات التهريب لمخططاتهم وحيلهم لاختراق المراقبة الأمنية.

حجز كوكايين يفضح تغيير مسارات التهريب

وعلم موقع”المراسل”أن مصالح الجمارك بمطار محمد الخامس ضبطت,أول أمس (الإثنين),حوالي الساعة الثانية زوالا,شابا برازيليا,حل بالبيضاء,عبر رحلة قادمة من دبي,وهو يخفي في القضبان البلاستيكية لحقيبته المجرورة,كميات متفرقة من الكوكايين الخام,بلغ وزنها في المجموع كيلوغراما ونصف.

وأوضحت المصادر ذاتها ان المتهم البالغ من العمر 20سنة,انطلق بداية من مطار ساوباولو,حيث خضعت حقيبته هناك لتفتيش,ثم نزل في دبي ومنها عبر إلى المغرب,ليفلح في اختراق المصالح الأمنية والجمركية بكل من البرازيل والإمارات العربية المتحدة,قبل ان يتم إيفاقه وهو يجتاز آخر حاجز للمراقبة الجمركية عند بوابة الخروج بمطار محمد الخامس.

وحسب المصادر ذاتها,فإن الإشارات التي أطلقتها أجهزة السكانير شككت في وجود أشياء ممنوعة في الحقيبة,ليجري الاحتفاظ بالشخص ونقل حقيبته إلى غرفة خاصة,حيث جرى تفتيشها دون ان يعثر على اي شيء بداخلها,قبل ان تنتبه عناصر الجمارك إلى إمكانية حشو مقابضها والإطارات البلاستيكية التي تجر بواسطتها,بالمخدرات الصلبة,ليتم تكسيرها واكتشاف قطع الكوكايين,التي وضعت بتقنية عالية داخل تلك الأنابيب,ومكنت من تضليل أجهزة المراقبة في البرازيل والإمارات.

 

التعليقات