التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباريات الجولة ال11 من مباريات الدوري الإسباني لعام 2017/2018 بتصدر نادي برشلونة جدول الليجا برصيد 31 نقطة ويليه فالنسيا في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، وريال مدريد في المركز الثالث برصيد 23  نقطة.

وشهدت الجولة ال11 مواصلة برشلونة لعروضه القوية خلال المسابقة بالفوز علي إشبيلية بثنائية مقابل هدفين بعدما جاء التعادل من نادي إشبيلية ببداية الشوط الثاني من المباراة ليعاود برشلونة التقدم مرة أخري عن طريق اللاعب باكو ألكاسير الذي قدم مباراة ممتازة بالجانب الهجومي.

وقد خاض نادي برشلونة 11 لقاء حتي الأن بمسابقة الدوري الإسباني إستطاع الفوز ب10 مباريات والتعادل في مباراة واحدة ولم يتقلي الهزيمة في أي مباراة بقيادة”فالفيردي”.

وجاء في المركز الثاني نادي فالنسيا الذي يقدم موسم أكثر من رائع حتي الأن بقيادة”مارسيلينو جارسيا تورال” حيث إنتهت المباراة السابقة للفريق بالفوز بثلاثية مقابل لاشئ أمام نادي ليغانيز بالدوري الإسباني ويعد هذا الفوز بمثابة الفوز الثامن لنادي فالنسيا حيث خاض 11 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقي الهزيمة في مباراة ليحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وعلي غير العادة فجاء نادي ريال مدريد في المركز الثالث من ترتيب مسابقة الدوري الإسباني حيث خاض هو الأخر 11 مباراة إستطاع الفوز في 7 والتعادل في 2 والهزيمة بمباراتين أيضاً ليحتل بهم المركز الثالث من مسابقة الليجا برصيد 23 نقطة.

وشهدت مباريات ريال مدريد الأخيرة أداء هزيل بقيادة”زيدان” حيث في الليجا فقد هزم أمام فريق”جيرونا” الصاعد من الدرجة الثانية حيث بعدما كان ريال مدريد متقدم بهدف مقابل لاشئ إستطاع نادي جيرونا العودة في المباراة والفوز بهدفين مقابل لاشئ.

وبدوري الأبطال فأخر مباراتين قد خاضهما ريال مدريد بدوري الأبطال كانتا أمام توتنهام حيث  إنتهت المباراة الأولي بالتعادل الإيجابي 1/1 والمباراة الثانية بفوز توتنهام بثلاثية مقابل هدف في مباراة شهدت أداء متميز من لاعبي توتنهام بقيادة”ماوريسيو بوتشيتينو” وأداء متواضع من لاعبي ريال مدريد بقيادة”زيدان”.

وفي المركز الرابع جاء نادي أتلتيكو مدريد الذي يقدم هو الأخر أداء متواضع هذا الموسم بقيادة”دييغو سيميوني” الذي استطاع الفوز في المباراة الأخير بالدوري الإسباني أمام الديبور بهدف مقابل لاشئ.

وقد خاض أتلتيكو مدريد هو الأخر 11 مباراة بمسابقة الليجا الإسبانية إستطاع الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مباريات ولم يتلقي الهزيمة في أي مناسبة ليحتل المركز الرابع من ترتيب مسابقة الدوري الإسباني.

المراسل
جدول ترتيب الدوري الاسباني

التعليقات