التخطي إلى المحتوى

تشكيل برشلونة وسبورتينغ بدوري الأبطال اليوم والتي تقام بعد قليل مباراة برشلونة وسبورتينغ بمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا بملعب جوزيه ألفا لادي الملعب المخصص لنادي سبورتينغ. ويدخل نادي برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما استطاع هزيمة يوفنتوس بالكامب نو بثلاثية دون رد منها اللاعب ميسي هدفين، كان الهدف الأخر للاعب راكيتيتش، حيث يسعى برشلونة بمباراة اليوم لتحقيق الفوز الثاني لضمان الصعود إلي الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة وسبورتينغ بدوري الأبطال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

وعلي الصعيد الأخر يدخل نادي سبورتينغ اللقاء بمعنويات مرتفعة هو الأخر بعدما استطاع الفوز علي أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين الأمر الذي يعزز فرص مكسب الفريقين بالمباراة ويزيد من إثارتها.

مباراة اليوم التي شدد علي أهميتها المدير الفني لبرشلونة”فالفيردي” حيث أكد خلال حوار صحفي أجراه أن مباراة اليوم بمثابة بوابة الصعود للدور الربع النهائي من البطولة، عدم الفوز اليوم سيعرض الفريق للدخول في حسابات هم في غني عنها.

وسيدخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من”نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – خوردي ألبا.، سيرخيو بوسكيتس – أندريس إنيستا – إيفان راكيتيتش، لويس سواريز – ليونيل ميسي – سيرجي روبرتو.” ولكن أغلب الانتقادات جاءت بسبب إشراك سيرجي روبرتو بدلا من اللاعب ديوفليو اللاعب الذي حل بديلاً ل”ديمبلي” الذي أصيب مؤخراً خلال الفترة الماضية

كذلك أسير الجدل علي عدم مشاركة اللاعب”باولينهو” بالمباراة برغم كل ما قدمه خلال الفترة الماضية، خصوصاً إنقاذه برشلونة في الدقائق الأخيرة أمام خيتافي بإحرازه هدف الفوز بالمباراة.

ومن الجهة الأخري فسيدخل نادي”سبورتينغ” اللقاء بتشكيل مكون من”اتريسيو، كواتيس، ماثيو، بيكيني، كوينترا، كارفالهو، برونو، رودريجو، جيلسون، أكونا، دومبيا”، هو التشكيل الذي خاضه به« خورخي خسيوس» المدير الفني لنادي  سبورتينغ المباراة السابقة بدوري الأبطال مع إختلاف بعض العناصر.

وشدد لاعب برشلونة السابق”تشافي” علي أهمية مباراة اليوم مؤكداً أنها تعد المباراة الأهم لبرشلونة منذ بداية الموسم وأضاف أنه عندما كان ببرشلونة كان يلاحظ أن كلاً من”ميسي، ماسكيرانو” لا يحبذ كلاهما خوض المباريات مع منتخب الأرجنتين للتباين بين أسلوب لعب المنتخب ونادي برشلونة.

وكعادة مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث جميعها تقام خلال موعد واحد وهو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع 8:45، سيكون كذلك علي الموعد مباراة في غاية الأهمية تجمع نادي بايرن ميونخ بنادي باريس سان جيرمان.

وستنقل المباراة علي قنوات بين سبورت وبالتحديد القناة الصوتية الثانية وسيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي أحد معلقي قناة بين سبورت.

التعليقات