التخطي إلى المحتوى

المنشط إبراهيم بومليك يتعرض لاعتداء من طرف مجهلون تعرض براهيم بومليك لهجوم مسلح يوم أمس وهو عائد إلى منزله ليلا من طرف مجموعة من الهمجيين الذين استحوذوا على كل ما يملك من مال وأغراض أخرى كالهاتف وبعض الوثائق الخاصة به .

ولم يكتفي المتهجمون بالسرقة فقط بل إعتدوا عليهوألحقوا به أضرارا و شوهوا وجهه بالسلاح الأبيض مما الحق به جروحا خطيرة خصوصا على مستوى الوجه جعلته يلتحق بمصحة الضمان الاجتماعي ليخضع لعملية جراحية تحت اشرف الدكتور الجراح مكرم مشكور .

 

المنشط إبراهيم بومليك يتعرض لاعتداء من طرف مجهلون

المنشط براهيم بوميلك هو الان في حالة مستقرة ببيته في انتظار تحركات السلطات الامنية للقبض على المسلحين والهمجين الذين اعتدوا عليه .وللإشارة كما جاء على لسانه فهذه ليست هي المرة الاولى التي يتعرض فيها للإعتداء فقد سبق أن تم الاعتداء عليه في السابق.

إبراهيم بومليك هو شاب من مواليد يوليوز 1989 بأحد الدواوير التابعة ترابيا لأيت باها أودرار هناك قضى شقا كبيرا من طفولته الى غاية بلوغه سن العشر سنوات ، انتقلنل للعيش بأكادير رفقة عائلته الصغيرة وهنا تابعع فصول دراسته الابتدائية والإعدادية والثانوية كذلك، ويعتز كثيرا كونه من أبناء أدرار، وكونه ولد في دوار نائي بدون كهرباء وبدون أي من وسائل العيش الكريم .

التعليقات