التخطي إلى المحتوى

مثل ياسين الصالحي و عدنان بوموس،لاعبا المغرب التطواني اول امس (الثلاثاء )امام اللجنة التأديبية للفريق،بشأن خلافهما مع المدرب يوسف فرتوت.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع”المراسل”أن اللجنة التأديبية للفريق التطواني قد استدعت اللاعبين المذكورين،للمثول امامها اول أمس(الثلاثاء)حيث تم الإستماع إليهما بشأن الخلاف الذي نشب بينهما وبين المدرب الحالي للفريق يوسف فرتوت،في إحدى الحصص التدريبية.

وأضافت المصادر داتها ان اللجنة داتها أنصتت إلى دفوعات اللاعبين،في إنتظار الإستماع إلى الطرف الثاني(فرتوت)وباقي الطاقم التقني،الذي عاين حادث الخلاف.
من جهته لم يشرك المدرب فرتوت اللاعبين الصالحي وبوموس،ضمن المجموعة التطوانية التي استدعاها لمواجهة أول أمس (الثلاثاء)فريق الرجاء الرياضي،بسبب الخلاف الحاصل بينهم،ما ينذر بقرب إنتهاء الإربتاط بين اللاعبين سالفي الذكر والفريق التطواني،سيما ان المهاجم الصالحي ،وفق مهتمين بشؤون “الماط”لم يقدم الإظافة التي كان ينتظرها منه الجمهور التطواني،خلال الموسم الكروي الحالي ،بعدما عانى في عدة مناسبات من زيادة في الوزن ،وايضا من الإصابات التي حرمته من المشاركة في عدة مباريات،فيما لم يكن المستوى التقني لزميله بوموس في أحسن حال،على حد تعبير متتبعي مشوار فريق”الحمامة البيضاء”لهذا قد يكون”الميركاتو”الشتوي مناسبة للاعبين المذكورين،لتغيير الأجواء خارج الفريق التطواني.

على صعيد آخر،يقترب كل من زهير الواصلي،لاعب فريق الرجاء الرياضي،واحمد شاكو،من الإنظمام إلى فريق المغرب التطواني خلال إفتتاح”الميركاتو”الشتوي.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع”المراسل”أن الواصلي سيحمل قميص”الماط”على سبيل نظام الإعارة لمدة ستة أشهر ،فيما سيضم بصفة نهائية اللاعب شاكو،اذ قطعت المفاوضات مع اللاعبين المذكورين أشواطا متقدمة جدا.

التعليقات