التخطي إلى المحتوى

جوز الهند هو واحد من أفضل البدائل لرعاية صحة الجهاز الهضمي ، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تريد أن تفقد حجم منطقة مثل الخصر، فيجب عليك شرب جوز الهند ،بفضل جوز الهند يمكنك أن تفقد الوزن بشكل أسرع وأسهل إذا كنت ترغب في فقدان الوزن أو الاحتفاظ بها مستقرة وذلك باستبدال الصودا والمشروبات السكرية لمياه جوز الهند، فهو مشروب طبيعي منخفض في السعرات الحرارية، ويعمل علي ابقاء المعدة اكثر فترة ممكنه في حالة شبع ،أو شرب كوب من ماء جوز الهند قبل تناول الوجبات فسوف تأكل أقل.

الحصول على بطن مشدودة في 14 يوم مع هذا المشروب.

نتيجة بحث الصور عن جوز الهند

 

فوائد جوز الهند

  • ماء جوز الهند سوف يساعدك في البقاء رطب بل هو المشروب الذي يعمل على استعادة الطاقة وأيضا للحفاظ على التوازن الأمثل من السوائل في الجسم.لهذا السبب فإنه من المستحسن، على سبيل المثال، شرب ماء جوز الهند قبل وأثناء وبعد ممارسة جلسة التمرين.
  • منع مشاكل الجهاز الهضمي ماء جوز الهند لديه تركيز عالي من الألياف ، لذلك سوف يساعد على عدم وجود عسر في الهضم ،أيضا ماء جوز الهند مناسب جدا لعلاج الأمراض مثل الإسهال عند الأطفال.
  • استقرار ضغط الدم يقلل ماء جوز الهند من ضغط الدم لدرجة أن استخدامة يمكن أن يساعد على خفض الضغط الانقباضي بنسبة 71٪ والضغط الانبساطي بنسبة 29٪.
  • كونها مصدرا كبيرا من المواد المضادة للاكسدة، يمكن لجوز الهند القضاء على السموم وتوفير العناصر الغذائية الحيوية ،بالإضافة إلى شربه يمكن أيضا غسل وجهك بيه . لانة يعمل مكافحة الشوائب وترك بشرتك أكثر صحة وجميلة.
  • يقلل من الإجهاد وتقلب المزاج ماء جوز الهند يحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات ، وخاصة المجموعة B التي تساعد على تقليل التوتر ومنع تقلبات المزاج، ومن ناحية أخرى المغنيسيوم هو المسؤول عن زيادة إنتاج السيروتونينا الذي يقلل من الأكتئاب .
  • ويتكون ماء جوز الهند من المياه النقية 95٪ و 5٪ جوز الهند فقط، مما يعمل علي توازن المياهفي الجسم.

طريقة عمل ماء جوز الهند للحصول على بطن مشدودة

4 أكواب ماء (1 لتر)

2 كوب جوز الهند مبشور (200 جم)

2 ملعقة طعام سكر قصب بني (20 جم)

طريقة التحضير

إضافة جوز الهند في لتر من الماء ويترك نصف ساعة.

وضع الخليط في زجاجة وإضافة 2 ملعقة من السكر البني.

هز الزجاجة لتخفيف السكر جيدا.

وأخيرا، قم بتصفية ماء جوز الهند ووضعه في زجاجة أخرة و تخزينها في الثلاجة.

اقراء أيضا

السعال _كيفية تخفيف السعال باستخدام النباتات الطبية

كيفية تخفيف الإمساك باستخدام عصير الخوخ والشمر وبذور الكتان

 

التعليقات