التخطي إلى المحتوى

نقطة بيع وحيدة تسببت في ازدحام وإغماءات وجرحى 

اشعلت الجامعة المغربية لكرة القدم.أمس (الاربعاء)لهيب السوق السوداء في تذاكر مبارة الوداد الرياضي والاهلي المصري لحساب اياب نهاية عصبة الابطال الافريقية.

ولجأ فوزي لقجع,رئيس الجامعة,الى تعديل نقاط بيع تذاكر المبارة,اذ خصص شباكا وحيدا للبيع المباشر بمركب محمد الخامس في حين شهد موقعها الإلكتروني عطبا امتد,طيلة يوم الثلاثاء,قبل ان يعلن المسؤولون نفاد التذاكر به.

سوء التنظيم يؤجج غضب الجماهير 


وادى سوء التنظيم الجامعة الى كارثة,اذ اصيب عدد كبير من الراغبين في الحصول على التذاكر ,بجروح واغمي على عشرات الفتيات,نقل بعضهن الى المستشفيات,اضافة الى “بهدلة”رجال الامن.

وعاين موقع “المراسل”فوضى اقتناء التذاكر,امس(الاربعاء),ابتداءامن صلاة الفجر,ولم يمنع تدخل القوات العمومية لتنظيم الصفوف دون استمرار الفوضى امام غضب المشجعين الذين اعتبروا الامر حيلة لوقف بيع التذاكر مؤقتا,وتشجيعا للمتخصصين في السوق السوداء,خاصة مع غياب تذاكر المنصة الشرفية لأسباب مجهولة.

وحمل بعض المشجعين المسؤولية الى جامعة الكرة,بعد ان خصصة شباكا وحيدا لإقتناء التذاكر,ما تسبب في كارثة سيكتب تاريخ الكرة المغربية عنها,ان جامعة بكل امكانياتها الضخمة فشلت في تنظيم مبارة وحيدة,علما ان فريق الاهلي المصري,مثلا باعداد جماهيره الكبيرة جدا نجح في ما عجز عنه لقجع,حسب قول مشجع.

وطالب العديد من الفعاليات بنصب شاشات كبيرة في مختلف احياء البيضاء ليتمكن آلاف المشجعين والأنصار من متابعة مبارة الوداد والاهلي,بعد غد(السبت),في اجواء احتفالية شبيهة بما يقع في البلدان الغربية .

التعليقات