التخطي إلى المحتوى

الأهلي يتسبب في إلغاء بطولة الدوري وكاس مصر بعد صعود مصر إلي كاس العالم روسيا 2018 اصبح هناك العديد من الحسابات أمام اتحاد كورة القدم بسبب موعد إقامة كاس العالم وموعد انتهاء المسابقات المحلية بمصر وكذلك اشتراك الأندية المصرية في البطولات الإفريقية مما قد يضطر اتحاد الكرة إلي اتخاذ بعض القرارات بعدم تكملة مسابقة الدوري العام وكذلك كاس مصر هذا العالم هذا ما سوف تظهره الأيام القادمة مع استمرار بطولة الدوري العام

الأهلي يتسبب في إلغاء بطولة الدوري وكاس مصر

الأهلي يتسبب في إلغاء الدوري؟! في تصريحات للسيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قال انه من الوارد جدا إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الرياضي 2017/2018 بسبب عدة ظروف أبرزهم ؛ مشاركة الأهلي ف البطولة الأفريقية .
حيث أن الأهلي سيلعب مباره ألإياب من نصف نهائي دوري الأبطال أمام النجم الساحلي ببرج العرب ؛ والأهلي لديه ٣ مباريات مؤجلة وذلك العدد من المؤجلات قابل للزيادة في حال وصول الأهلي للمباره النهائية وهذا سيعرقل مسيرة الدوري العام نظرا لكثرة المؤجلات وفي حال فاز الأهلي بالبطولة سيشارك في كاس العالم للأندية بالأمارات وهذا سيجعلها اكثر واكثر .

 

مشاركة منتخب المحليين في أمم أفريقيا بالمغرب

اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن فوز المغرب بتنظيم بطولة أفزيفيا للمحليين ؛ والمغرب كانت في مجموعة مصر بالتصفيات وحلت بالمركز الأول ومصر بالترتيب الثاني ؛ وتنظيم البطولة بالمغرب سيجعل مشاركة المنتخب المغربي بالتصفيات تحصيل حاصل وتلغي نتائجها وبالتالي حل المنتخب المصري بالمركز الأول وبهذا سيشارك ف البطولة .
وهذا سيتسبب في إيقاف بطوله الدوري مدة تقارب علي الشهر .

مشاركة المنتخب الأول في نهائيات كاس العالم بروسيا

تأهل المنتخب المصري لكرة القدم لنهائيات كاس العالم بروسيا بعد تصدر مجموعته التي تضم كل من (غانا -الكونغو برازافيل – أوغندا ) وبهذا الأمر بتحتم علي الاتحاد المصري لكرة القدم إنهاء كافة البطولات المحلية قبيل بدء منافسات كاس العالم بروسيا بمدة لا تقل عن 30 يوم لأقامه المعسكرات الخارجية والمباريات الودية التحضيرية .
كل هذه الظروف قد تتسبب في إلغاء البطولة المحلية هذا العام .

التعليقات