التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة مصر يدخل المنتخب الوطني المصري غدا في تمام الساعة السابعة مساءا مباراة مصيرية أمام منتخب الكونغو علي استاد الجيش المصري ببرج العرب وتكتسب المباراة أهمية خاصة لأنها ترتبط في حال فوز المنتخب المصري علي نظيره الكونغولي وتعثر منتخب أوغندا أمام منتخب غانا فان نتيجة الفوز تصعد بالمنتخب المصري إلي نهائيات كاس العالم ٢٠١٨ بروسيا ويدخل المنتخب المصري الي المبارة شبه مكتمل الصفوف بعد أنباء شبه مؤكدة عن تعافي صانع ألعاب المنتخب المصري والنادي الأهلي “عبدالله السعيد ” من أصابته بالعضلة الخلفية .

متابعة مباراة مصر والكونغو

وتكاد تكون هذه المرة بالتصفيات اقرب من أي وقت مضي ، فبعام ٢٠٠٩ لمس المصريين التأهل بكاس العالم ف القاهرة بعد الفوز علي الجزائر ٢/٠ ولعب مباراة فاصلة بأم درمان بالسودان، ولكن عنتر يحيي حطم سفينة أمال المصريين بهدفه الذي انتهي به اللقاء .وفي عام ٢٠١٣ أفاق المصريين علي كابوس كوماسي بغانا عندما ضربت شباك المنتخب المصري ب ستة أهداف كامله من المنتخب الغاني .

اقتراب حلم الوصول الي كاس العالم بعد غياب 27 عاما

ولكن هذه المرة تكاد تكون الفرصة قريبة ولعلها تكون كذلك !! وكانت قد جمعت المنتخبين ست لقاءات سابقة أولها كان في عام ١٩٧٣ عندما تواجه المنتخبان بدوره الألعاب الأفريقية وفازت مصر ٣/١ وفاز المنتخب ٥ مرات علي منتخب الكونغو وخسر مباراة واحدة  فكل التوفيق لأحفاد الفراعنة في هذه المهمة .

التعليقات