التخطي إلى المحتوى

بعد أن أصبحت Oppo  رائدة مبيعات في سوق الهواتف الذكية التنافسية في الصين بين يوليو وسبتمبر، تسعى Oppo لتوسيع وجودها في آسيا ، حيث زادت مبيعات الهواتف الذكية من أرقام مزدوجة الرقم في السنوات الأخيرة، إنتاج المصنع الصيني الجديد سوف تذهب إلى السوق المحلية من حيث المبدأ، على الرغم من أنه عندما يعمل بكامل طاقته يمكن للشركة أن تنظر في تصدير جزء إلى بلدان جنوب شرق آسيا كما قامت ب اعلان شركة Oppo عن بداء الاستثمار في الهند.

 

اعلان شركة Oppo عن بداء الاستثمار في الهند و اصدار هاتف Oppo A83

 

اصدار هاتف Oppo A83

صرحت شركة Oppo في الفترة الاخيرة عن ظهور العديد من الهواتف الجديدة الذكية ،كما اوضحت الشركة الصينية بعدم الرغبة في التوقف الي هذا الحد .

وذلك لانه قامت هيئة الأتصالات الصينية TENAA بالتصديق علي الهاتف الجديد التي تم اصدارة من قبل شركة Oppo والذي يحمل اسم Oppo A83.

موصفات الهاتف Oppo A83

يأتي Oppo  من الصين لتحدي كل شيء معروف في مجال الهواتف الذكية، مع شاشة 5.5 بوصة بدقة 1440 × 2560 بكسل، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على 801 معالج رباعي النواة في 2.5GHz، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

32GB من التخزين الداخلي، وكاميرا 13 ميجا بكسل مع فلاش ليد مزدوج مع دعم لالتقاط الفيديو 4K وجودة التصنيع متفوقة مع مواد متميزة كما أنه متوفرًا باللون الذهبي والاسود.

 

اعلان شركة Oppo عن بداء الاستثمار في الهند

 

أعلنت شركة صناعة الهواتف الذكية الصينية Oppo  ، الرائدة في مجال المبيعات الرائدة في البلاد في الربع الثالث، اليوم أنها تخطط لفتح مركز إنتاج في الهند حيث ستستثمر 1.5 مليار يوان (216 مليون دولار، 206 مليون يورو).

ونقلت الوكالة عن متحدث باسم الشركة قوله ان هذا المصنع الذى سيصل انتاجه المبدئى الى 50 مليون وحدة سنويا ثم يتضاعف الى 100 مليون وحدة سوف يكون موجودا فى مدينة نويدا وسيتم تشغيله خلال عامين او ثلاث سنوات.

وسيتبع Oppo خطى بعض منافسيه الصينيين الرئيسيين مثل هواوي و زياومي و فيفو التى تقوم بالفعل بتصنيع هواتفهم فى الهند او دراسة خطط للقيام بذلك نظرا لاحتمال نمو السوق وانخفاض التكاليف التي توفرها هذه البلد.

العلامات التجارية لشركة Oppo

العلامة التجارية الجديدة لدخول سوق الهواتف الذكية في الهند ، وهي شركة تصنيع الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي الصينية تأسست في عام 2004.

بدأت  Oppo لأول مرة في صنع مشغلات الموسيقى المحمولة ودخلت في الأعمال الهاتف الذكي في عام 2011، الهواتف النقالة ممن لهم نحت بثبات مكانا لأنفسهم في الهند .

من خلال التزامها بتقديم تكنولوجيا الهواتف الذكية الفريدة من نوعها في تصاميم أنيقة مثل N1 Oppo الذي يأتي مع عدسة الدورية ولمس حساس لمسة سلفيس ممتازة.

و R2001 هو هاتف الألعاب مع ذاكرة 1GB، معالج 1.3 غيغاهرتز لأقل من 10000 روبية، في حين أن أوبو البحث 7 هو معروف لعرضه مذهل، واستقبال المكالمات وعمر البطارية.

اقراء ايضا

نمو الشعر ،5 حلول طبيعية لنمو الشعر بشكل أسرع

الفواكة التي يمكن أن تأكل منها قبل النوم

نظام أتكينز ؟ وكيف يعمل نظام أتكينز؟

التعليقات