التخطي إلى المحتوى

ابل تطرح تحديث iOS 11 الجديد علي المئات من هواتف الآي فون الأيباد حول العالم، حيث مع صدوره أصبح هدف جميع المستخدمين معرفة المزايا والخصائص التي سيقدمها الإصدار الجديد نظام iOS 11 هو أول نظام تصدره شركة ابل لا يدعم ألأجهز ذات المعالج “32-bit”  وإصدار الأيفون 5  الأيفون 5c  و الأيباد الجيل الرابع

ابل تطرح تحديث نظام iOS 11 الجديد علي المئات من هواتف الآي فون

ابل تطرح تحديث نظام iOS 11 بالطبع فإنه عند صدور الهاتف المرتقب iPhone X فإنه سيحمل العديد من المزايا الحصرية والتي لن تتوافر علي الأجهزة الأخري الممتلكة نفس النظام IOS 11، ومن تلك المميزات:

  1. إتاحة النظام الجديد”Emojis” حيث يمكنك من خلال هذا النظام الجديد معرفة التعبيرات علي وجه أي شخص.
  2. إتاحة ميزة Face ID التي تمكنك من غلق وفتح الهاتف إنطلاقاَ من وجهك، العديد من المزايا الأخري المتوفرة والتي بالطبع ستكتشفها بنفسك.

 

المزايا الأخري يمكنك اكتشافها بنفسك

كانت هذه بعض المزايا الحصرية التي ستكون متاحة عند الإصدار أي فون X ولكن بالطبع هناك الكثير من المزايا الأخري يمكنك اكتشافها بنفسك، نمر الآن إلي استعراض المزايا التي ستكون متوفرة علي أجهزة الأيباد:

  1. – إضافة قائمة أطلق عليها تطبيقات سفلية  يمكنك الولوج إليها في أي وقت.
  2. – إضافة خاصية جديدة تمكنك من سحب التطبيقات إلي جانب الشاشة لتساعدك علي القيام بكثير من المهام المختلفة.
  3. – من خلال Multi-tasking Window أصبح باستطاعتك الولوج بكل سهولة إلي مركز التحكّم Control Center.
  4. – كذلك وجود تحديثات جديدة علي الكي بورد، حيث سيتوفر في الخلفية عدد من الحروف والرموز البديلة يمكنك استخدامها في أي وقت.

مزايا التي ستكون متوفرة علي أجهزة الأيباد

مزايا التي ستكون متوفرة علي أجهزة الأيباد والتي يمكنك تجربتها إذا قمت بالتحديث الي الإصدار الجديد علي هاتفك المحمول، نمر الأن إلي اهم مميزات iOS.

  1. إضافة تحديثات جديدة لـ Siri تمكنك من سماع الأصوات بطريقة أكثر حيوية، إلي جانب أنك ستتمكن من الترجمة إلي اللغات المختلفة.
  2. – كذلك إضافة ميزة جديدة من ضمن المزايا المتاحة بالهاتف تمكنك من إيفاق الإشعارات الغير مهمة بالهاتف والتي اطلق عليها “Do Not Disturb While Driving”.
  3. – إمكانية إزالة أي تطبيق دون الحاجة لإزالة الاعدادت الشخصية الخاصة بك الأمر الذي سيوفر مساحة اكبر علي هاتفك.
  4. – دعم كاميرا الهاتف لخاصية OR دون الحاجة لتطبيقات خارجية.
  5. – تصميم جديد لمتجرApp Store.
  6. – تطوير الخرائط maps لتعطي معلومات دقيقة حول الأماكن غير المعروفة.

كانت هذه بعض من جميع الأشياء المختصة بالنظام الجديد، وسوف يكون هناك الكثير من الموضوعات بحول الله عن هذا النظام الجديد iOS 11 قريباً

التعليقات